فرعون مصر EgyptsPharaon
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فرعون مصر EgyptsPharaon

حضارة 7000 سنةمن الأعجاز والتقدم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا الانثى

كاتب الموضوعرسالة
بحريه
مشرف منتدى الأخبار
مشرف منتدى الأخبار
بحريه

ذكر

انا الانثى Empty
مُساهمةموضوع: انا الانثى   انا الانثى Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2008 11:45 am

انا الانثى جدا
لذلك تجنب التعامل معى بخشونه وتعامل برقه وعذوبه وحنان
انا الانثى الضعيفه احتجالك تحمينى لذلك كن بجانبى فأنت بطلى الاول
انا الانثى حاول تجنب اثارة اعجابى بالطيش والتهور وتصرف بطريقه رجوليه وعقلانيه وطبعا برومانسيه هادئه
انا الانثى لايشغل بالى الا انت فانا احاول دائما وضعك فى المركز الاول لى فلا تتذمر اذا ما اخذت برأيك فى اصغر الامور
انا الانثى أذا وجدت مالا يعجبك فى تصرفاتى فتذكر انه يعجبك الكثيرمن تصرفاتى الاخرى فلا باس بالتغاضى قليلا
انا الانثى اذا لم يعجبك ما ارتديه او افعله فلا تعترض عليه بخشونه انما بلطف وذكرنى بما هو افضل منه كان تقول لى هذا الثوب جميل ولكنك بدوت بالاخر اجمل منه
انا الانثى فمن قال ان الماس صديق الانسى الى الابد فتأكد ان ذلك لاينطبق عليه فالحب والرومانسيه وانت اصدقائى للابد
انا الانثى فلا تنسى احدى مناسباتى السعيده فدائما سارع بتجهيز الشموع والورود ولا دعى للتكلف بالهدايا الثمينه فانت عندى اغلى من الهدايا واثمن منها
انا الانثى فلا تحاول تقديم الهدايا الفاخرة لى لتجعلنى اتغاضى عن بعض تصرفاتك بل اجعل حبك ورومنسيتك هم دفاعى الدائم للتغاضى
فا انا الانثى

انا الانثى
صفحة 1 من اصل 1