فرعون مصر EgyptsPharaon
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فرعون مصر EgyptsPharaon

حضارة 7000 سنةمن الأعجاز والتقدم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ابتسامات ثائرة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
roro
مشرف منتدى الألعاب
مشرف منتدى الألعاب
roro

انثى

ابتسامات ثائرة Empty
مُساهمةموضوع: ابتسامات ثائرة   ابتسامات ثائرة Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 17, 2008 3:25 pm

اثنان سكرانين ماشين فواحد بيقول للتانى شوف ادى الشمس طلعت ام رد على صحبة لا دة القمر وتخنؤ مع بعض لحد ماجاء شخص معدى وكان سكران ايضا وسئلو ونبى يا اخ هو دة الشمس ولا القمر فرد اخينا السكران لمؤخذه ياجماعة اصل انا مش من المنطقة دى.

· وحدة هبلة قلها ابوها اجاكي اخو صغير قالتلو: خليها مفاجئة لا تحكي لماما

· بيقلك في واحد ضربه ابوه، طلع من البيت كتب على الباب المقر الرئيسي لحركة طالبان

· مرة ختيار بخيل قرر أخيرا انوا يعزم ختيارته فأختار أرخص مطعم وراح هو واياها عليه فقعدوا وطلب الختيار من القرصون نص سندويشة وانه يقسم النص لقسمين ويحط كل قسم بصحن, فجاب القرصون الصحنين وحطهم وراح وبلش الحجي يوكل فرجع القرصون وشاف الحجة ما بتوكل فبسألها ليش يا حجة ما توكلي مالك؟؟؟ فحكتلوا لا ما في شي بس بستنى بالحجي حتى يخلص عشان أوخذ طقم الاسنان منه...

مرة دكتور عيون راح على العرس نقط العريس بعينيه

محشش راح يعزي ، اتاثر كتير هو طالع سال اخو الميت : يعني ما في امل يرجع ؟

· سالوا واحد طنط شو اصعب موقف مر بحياتك؟؟؟
قال: احدد سكسوكتي وانا بعلك

مرة وحدة بتحكي لخادمتها
الفطور على الساعة التاسعة صباحا
حكتلها الخادمة اذا ما صحيت لا تستنوني

· في واحد كذاب نوى يتوب راح الحج لما رجع قال:شفت أبو جهل راكب سيارة شبح عليها رقم عمومي

· يقولك واحد شاف ناس مجموعين راح يشوف ايش في حاول يدخل يشوف ايش في ما قدرش يدخل يشوف فقال : فسحو هدا ابن عمي ابن عمي وصل شاف حمار ميت

· مرة واحد فات على مطعم فلافل وطلب سندويشة "اعمل معروف بدون خيار" فقال له البائع "خيار ما عندي اعملك اياها بلا بندورة؟!!!"

· بنت راحت تشتري من السوق قالت للبائع : كم هذا ياحجي، قال لها: والله انا ماحجيت بس عملت عمرة قولي لي ياعمري

· في عجوز بدو يعلم اولاده درس في الاتحاد فحكى لابنه الكبير اكسر العصا فقام ابنه الكبير كسرها حكاله طيب اكسر العصاتين فقام ابنه كسرهم فقام ابوه اعطى رزمة من العصي فقام ابنه كسهرم فقال الأب: مدام معكم هالبغل ما بخاف عليكم

· واحد سكران بيسال واحد مسطول بيقوله....هو عمرو دياب اخو محمد منير قاله لا بس تشابه اسماء

· كان الزوج يقرأ كعادته الجريده فقالت له زوجته : يا ليتني جريده .
فقال الزوج : لماذا؟
هي: حتى اظل بين اديك
هو : ويا ليتك رزنامه
هي: لماذا يا حبيبي؟
الزوج: حتى اغيرك كل سنه

· مرة واحد سأل صديقه انت اي يوم اتولدت؟ قالة: يوم الجمعة قالة: انت كذاب يوم الجمعة اجازة

· أصلع قالولوا لو بدك شعرك يطلع خلي زوجتك تبصق في وجهك , قال : لو هالحكي صحيح كان شعري صار موكيت

· سالوا واحد بدوي بتعرف شكيرا
قال:ان مخاب ظني هذي فرس الشيخ عواد

· غبي جنن استاذ الجغرافيا وهو يسأله خط الاستواء فاست لينك والا موبايلكم؟؟!!!

· غبي اشترى كمبيوتر مع طابعة وأصر أن يعٍُِِرف الطابعة هو بنفسه،بعد اسبوع رجع يصرخ على البائع:"شو هالكمبيوتر الهامل اللي بايعيني اياه ،صارلي اسبوع حاطه بجنب الطابعة وعلى نفس الطاولة ومو راضي يتعرف عليها."

· الاستاذ بسأل التلميذ:اذا جاوبت على سؤال واحد بعطيك علامة كاملة :كم نجمة في السماء؟ التلميذ: مثل عدد شعر الرأس الاستاذ:وكم عدد شعر الرأس؟ التلميذ:أتفقنا على سؤال واحد

· واحد اهبل لحق حرامي فسبقه
dr merfat
مشرف المنتدى العلمى
مشرف المنتدى العلمى
dr merfat

انثى

ابتسامات ثائرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابتسامات ثائرة   ابتسامات ثائرة Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2008 12:08 pm

thankesssssssssssssssss

ابتسامات ثائرة
صفحة 1 من اصل 1